Saturday 25 November 2017
Contact US    |    Archive

رئيس مجلس الأمة الكويتي يطرد الوفد الأسرائيلي من مؤتمر البرلمانيين بـ «سانت بطرسبورغ» ..«فيديو»

دشن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي حملة #كلمة_للكويت بعد الموقف المشرف لرئيس مجلس الأمة الكويتي، «مرزوق الغانم»، ومطالبته بطرد الوفد من القاعة اثناء انعقاد المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي في مدينة «سانت بطرسبورغ» الروسية. وقال «الغانم»، في كلمة له، أمس الثلاثاء، إن «ما تمارسه (إسرائيل) هو إرهاب الدولة، وينطبق على هذا الغاصب المثل القائل: إن لم [ ]

قراءة فی الموقع الأصلي


هذه الصفحة هي مجرد قاریء تلقائي للأخبار باستخدام خدمة الـ RSS و بأن نشر هذه الأخبار هنا لاتعني تأییدها علی الإطلاق.

- هاي كورةهاي كورة

- هاي كورةهاي كورة
هشتک:   

رئيس

 | 

مجلس

 | 

الأمة

 | 

الكويتي

 | 

يطرد

 | 

الوفد

 | 

الأسرائيلي

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

الأقسام - الدول
کل العناوین
الیمن