Saturday 15 December 2018
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
صحافة 24 نت - منذ 8 أيام

أحمد مكي: هذه كانت نقطة ضعفي قبل تجربة مرضي (فيديو) : صحافة 24 نت

صحافة 24 : أوضح النجم أحمد مكي، أن محنة مرضه غيرت فيه أشياء كثيرة للغاية، موضحًا أنه رب ضارة نافعة، كما يقول المثل.   وأضاف خلال لقائه في برنامج معكم في برنامج سي : صحافة نت الجديد

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار
هشتک:   

تجربة

 | 

فيديو

 | 

صحافة

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر